المحكمة الجزائية تستمع إلى دفوع المومري وحجر وعلاو والمصباحي

المحكمة الجزائية تستمع إلى دفوع المومري وحجر وعلاو والمصباحي

المحكمة الجزائية تستمع إلى دفوع المومري وحجر وعلاو والمصباحي

 
صنعاء - موقع قناة عدن الفضائية من اليمن الموقع الرسمي

استمعت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بأمانة العاصمة اليوم, إلى دفوع المتهمين مصطفى محمد أحمد حسن المومري وآخرين ، بإذاعة إشاعات كاذبة ومغرضة ودعايات مثيرة بقصد تكدير الأمن العام.

وفي الجلسة التي عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي يحيى المنصور، وحضور عضو النيابة القاضي خالد عمر، تم مواجهة المتهمين بمقاطع الفيديو المنشورة على قنوات اليوتيوب التابعة لهم والمتضمنة الإشاعات والتحريض على الدولة وقذف مسؤوليها.

واقر المتهمون بحضور محاميهم ما جاء في تلك المقاطع، مبدين الأسف والندم على ما حصل منهم، مطالبين بالعفو والمسامحة وأنهم لن يكرروا ذلك.

وأقرت المحكمة الإفراج عن المتهم الثالث أحمد علاو، والمتهم الرابع حمود محمد أحمد المصباحي، بالضمان التجاري الأكيد، والاطلاع على ملف القضية لتقرير ما يلزم بالجلسة القادمة السبت المقبل.

وكانت النيابة وجهت للمتهمين مصطفى المومري، وأحمد حجر، وأحمد علاو، تهمة تحريض الناس على الفوضى والخروج إلى الشوارع واقتحام الوزارات وشل وظيفتها وعدم الانقياد للقوانين النافذة بما يؤدي لخدمة العدوان المستمر في حربه وحصاره على اليمن.

فيما وجهت النيابة للمتهم الرابع حمود محمد أحمد المصباحي، قيامه بمساعدة المتهم الأول في ارتكابه الوقائع السابقة وذلك بان قام بتنسيق محتويات الفيديوهات قبل نشرها بصفته مخرجا وسكرتيرا مع المتهم الأول يدير كل أعماله .
 


عدد القراءات : 409

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب