صنعاء وقفة احتجاجية لموظفي شركة النفط أمام مكتب الأمم المتحدة بعنوان " التماهي الأممي سبب رئيسي في استمرار الحصار ألنفطي 15 11 2019       الرئيس المشاط يوجه بسرعة مكافحة حمى الضنك في الجراحي بالحديدة 10 11 2019       الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي 10 11 2019       العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 09 11 2019       تنفيذي البيضاء يناقش مستوى الأداء التنموي والخدمي      

صنعاء وقفة احتجاجية لموظفي شركة النفط أمام مكتب الأمم المتحدة بعنوان " التماهي الأممي سبب رئيسي في استمرار الحصار ألنفطي 15 11 2019

صنعاء  وقفة احتجاجية لموظفي شركة النفط أمام مكتب الأمم المتحدة بعنوان " التماهي الأممي سبب رئيسي في استمرار الحصار ألنفطي 15 11 2019

صنعاء وقفة احتجاجية لموظفي شركة النفط أمام مكتب الأمم المتحدة بعنوان " التماهي الأممي سبب رئيسي في استمرار الحصار ألنفطي 15 11 2019 صنعاء - قناة عدن الفضائية من اليمن الجمعة 15 11 2019 نظم موظفو شركة النفط اليمنية والنقابات والهيئات التابعة لها عقب صلاة الجمعة الـ 32 وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء بعنوان " التماهي الأممي سبب رئيسي في استمرار الحصار ألنفطي وفي الوقفة التي حضرها المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر عبد الاله الواحدي وعدد من قيادات الشركة، طالب ناطق شركة النفط اليمنية أمين الشباطي ن تحالف العدوان بالإفراج عن السفن النفطية المحتجزة والتي تقدر بـ 70 الف طن واستنكر هذه الممارسات التعسفية التي يمارسها تحالف العدوان ومرتزقته والتي تأتي في ظل الاحتياج المتزايد والحركة الشعبية التي تتطلب مادة الوقود ووجود سفن المشتقات النفطية على بٌعد أميال قليلة من ميناء الحديدة. وحمل الشباطي الأمم المتحدة ودول العدوان المسئولية الكاملة عن التداعيات الكارثية التي ستحل بالشعب اليمني نتيجة احتجاز السفن النفطية. وجدد بيان صادر عن الوقفة مطالبة الامم بتحمل مسئولياتها والضغط على دول تحالف العدوان لإطلاق سفن المشتقات النفطية المحتجزة. ودعا إلى رفع الحصار عن الشعب اليمني ورفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي والمؤانى اليمنية وإطلاق سفن المشتقات النفطية وضمان عدم احتجازها مستقبلاً وإلغاء الإجراءات المستحدثة التي تعرقل وصولها لميناء الحديدة.

التفاصيل


الرئيس المشاط يوجه بسرعة مكافحة حمى الضنك في الجراحي بالحديدة 10 11 2019

 الرئيس المشاط يوجه بسرعة مكافحة حمى الضنك في الجراحي بالحديدة 10 11 2019

[10/ نوفمبر/2019] صنعاء- قناة عدن الفضائية من اليمن : وجه فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية ووزير الصحة العامة والسكان بالنزول الميداني لمحافظة الحديدة للإشراف المباشر على أعمال مكافحة حمى الضنك التي انتشرت مؤخراً بمديرية الجراحي.

التفاصيل


الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي 10 11 2019

 الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي 10 11 2019

[10/ نوفمبر/2019] صنعاء - قناة عدن الفضائية من اليمن : أشاد فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بالحضور الجماهيري المهيب وغير المسبوق في الفعاليات المركزية في العاصمة صنعاء والمحافظات احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف. وعبر الرئيس المشاط عن الشكر لحكومة الإنقاذ الوطني على الجهود المبذولة للأعداد والترتيب الذي أسهم في إنجاح الفعاليات الجماهيرية بمناسبة مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .

التفاصيل


العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 09 11 2019

العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 09 11 2019

[09/ نوفمبر/2019] صنعاء - قناة عدن الفضائية من اليمن : شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم حشدا جماهيريا غير مسبوق بساحة ميدان السبعين والشوارع المجاورة والمؤدية إليها، احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف. وفي الاحتفال الجماهيرية الذي بُدئ بآي من الذكر الحكيم وجه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي كلمة متلفزة للجماهير المحتشدة في العاصمة صنعاء والساحات في المحافظات، حيث حيا في مستلها المشاركين في ساحات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وقال" حضوركم المشرف يعبر عن الفرح والابتهاج برحمة الله للعالمين المتمثلة بخاتم أنبيائه وسيد رسله سيدنا وقائدنا وقدوتنا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله".

التفاصيل


تنفيذي البيضاء يناقش مستوى الأداء التنموي والخدمي

 تنفيذي البيضاء يناقش مستوى الأداء التنموي والخدمي

[10/ نوفمبر/2019] البيضاء - قناة عدن الفضائية من اليمن : ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري، مستوى الأداء الخدمي وسبل تعزيز الموارد المالية. واستعرض الإجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي ومحمد الوحيشي عدد من تقارير الأداء وخطط وبرامج تطوير المكاتب التنفيذية وأهمية توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات عملية تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي ومواجهة مختلف التحديات الراهنة المتمثلة باستمرار العدوان والحصار.

التفاصيل


الهيئة العليا للأدوية تنظم فعالية في ذكرى المولد النبوي10 11 2019

 الهيئة العليا للأدوية تنظم فعالية في ذكرى المولد النبوي10 11 2019

[10/ نوفمبر/2019] صنعاء - قناة عدن الفضائية من اليمن : نظمت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بصنعاء اليوم فعالية ثقافية في ذكرى المولد النبوي. وفي الفعالية أشار نائب رئيس الهيئة الدكتور علي عباس إلى أهمية إحياء ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم للإقتداء به واتباع الرسالة التي تشرف بحملها للبشرية جمعاء لتظل تعاليم وشريعة الإسلام حيًة متجددة لكل زمان ومكان. ولفت إلى أن المناسبة تستوجب من المسلمين واليمنيين التأسي بنهج ومسلك رسول الإسلام وتجسيد مبادئه الخالدة في الثبات على الحق والصمود في مجابهة المعتدين.

التفاصيل


حفل جماهيري في حجة بالمولد النبوي الشريف 09 11 2019

 حفل جماهيري في حجة بالمولد النبوي الشريف 09 11 2019

[09/ نوفمبر/2019] حجة - قناة عدن الفضائية من اليمن : شهدت محافظة حجة اليوم حشدا جماهيريا كبيرا شارك فيه عشرات الالاف من كافة مديريات المحافظة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلوات وازكى التسليم ،. وفي المهرجان الذي اقيم في ساحة الاحتفالات بمديرية عبس وحضرها امين سر المجلس السياسي الاعلى ياسر الحوري ووزيرا الادارة المحلية علي بن علي القيسي والمالية شرف الدين على الكحلاني ومحافظ محافظة حجة هلال الصوفي ومشرف المحافظة نائف ابو خرفشة ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان ابو نشطان وقيادات السلطة المحلية ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الامنية و العسكرية والشخصيات الاجتماعية والدينية والثقافية من مختلف مديريات المحافظة استمعت الجموع الغفيرة إلى الكلمة المتلفزة لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي

التفاصيل


وزارة الكهرباء تشيد بجهود قطاع الكهرباء في إنجاح فعاليات المولد النبوي 10 11 2019

 وزارة الكهرباء تشيد بجهود قطاع الكهرباء في إنجاح فعاليات المولد النبوي 10 11 2019

[09/ نوفمبر/2019] صنعاء- قناة عدن الفضائية من اليمن : أشادت وزارة الكهرباء والطاقة بجهود قيادة ومهندسي المؤسسة العامة للكهرباء وأمانة العاصمة واللجنة التنسيقية لمستثمري الطاقة في تزيين وإضاءة المنشآت والشوارع والأماكن العامة بأمانة العاصمة والمحافظات ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف. وأكدت وزارة الكهرباء في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إنجاح فعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي لهذا العام التي توجت اليوم بفعاليات جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء ومختلف الساحات، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد يجسد مدى حب اليمنيين للنبي الأكرم.

التفاصيل


وزير الزراعة يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بالمولد النبوي الشريف 10 11 2019

 وزير الزراعة يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بالمولد النبوي الشريف 10 11 2019

[10/ نوفمبر/2019] صنعاء - قناة عدن الفضائية من اليمن : رفع وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك قاسم الثور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة المولد النبوي الشريف. وأشار وزير الزراعة إلى الدلالة العظيمة للاحتفال بهذه المناسبة الدينية كمحطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم لتعزيز الإخاء والتراحم والتعاون. ولفت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تأكيد على تمسك اليمنيين بنهج الرسول وسيرته العطرة ورسالة لقوى العدوان بالاستمرار في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

التفاصيل


وزير الصناعة يدشن العمل بالرقم المجاني لخدمات شكاوى المواطنين 10 11 2019

 وزير الصناعة يدشن العمل بالرقم المجاني لخدمات شكاوى المواطنين 10 11 2019

[10/ نوفمبر/2019] صنعاء - قناة عدن الفضائية من اليمن : دشن وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة اليوم العمل بالرقم المجاني لخدمات تلقي شكاوى المواطنين والمتعاملين مع الوزارة والمستفيدين من خدماتها 8007200. وأشار الوزير الدرة إلى أن تدشين هذه الخدمة يأتي في إطار حرص قيادة الوزارة على تحديث آليات التواصل مع المواطنين وتلقي شكاواهم حول خدمات الوزارة المختلفة وأي عراقيل تواجههم في تلقي هذه الخدمات والمعاملات.

التفاصيل


12345678910