صنعاء مستشفى اسناد للطب النفسي يحيي فعاليه احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 16 10 2021

صنعاء مستشفى اسناد للطب النفسي يحيي  فعاليه احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 16 10 2021


  موقع عدن الاخباري الموقع الرسمي لقناة عدن الفضائية من اليمن
 
 
السبت 16 10 2021
 
مستشفى إسناد للطب النفسي وبرعاية رئاسة هيئة الاركان ودائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع يحتفي ويحيي فعالية خطابية  بذكرى المولد النبوي الشريف وتحت شعار رحمة للعالمين
وفي الفعالية أكد  مدير المستشفى الدكتور ريدان إلى أن المولد النبوي يأتي والشعب اليمني، يخوض معركة التحرير والاستقلال ويواجه تحديات من خلال تقديم التضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأوضح أن ذكرى المولد النبوي، تكتسب أهميتها من عظمة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم باعتباره المعلم والقائد والقدوة والأسوة الحسنة.
وقال" هذه المناسبة تربطنا برسول الله أكثر من أي وقت مضى من منطلق حاجتنا إليه ونحن نواجه التحديات الكبيرة والمخاطر الجسام فهو قدوة وأسوة حسنة".
ولفت مدير المستشفى إلى أن أبناء اليمن من الأنصار كان لهم شرف الوقوف مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ونصرته والجهاد معه واليوم يحتفل الشعب اليمني بذكرى مولده وهو يخوض معارك العزة والكرامة أمام عدوان متكبر من دول الشر.
تخللت الفعالية كلمات ترحيبية و فقرات إنشاديه وقصيدة شعرية عبرت عن الابتهاج بالمولد النبوي وأشادت بدور أبناء اليمن في مناصرة النبي الخاتم في زمن الخنوع والتطبيع والذل والانكسار.

حضر الفعالية العقيد ابراهيم الوجيه  رئيس  شعبة الخدمات لدائرة الرعاية الاجتماعية  ومدير مسشتفى إسناد الدكتور ريدان الضاعني و رئيس قسم العمليات ابراهيم عامر و رئيس جمعية المعاقين بندر الحمزي ورئيس شعبة الأسرى أمير الدين جحاف  ورئيس مؤسسة احرار اليمن الاستاذ محمد البهلولي وكذا رئيس قسم التمريض فتحي اللاحجي ونائب مدير مستشفى إسناد الدكتور عبدالسلام عشيش والمقدم احمد سيف علوي


عدد القراءات : 30616

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك