القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان يلتقي مديرة حمايةِ الطفلِ باليونيسف 13 09 2021

القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان يلتقي مديرة حمايةِ الطفلِ باليونيسف 13 09 2021

 
[13/ سبتمبر/2021]

صنعاء -  موقع عدن الاخباري الموقع الرسمي لقناة عدن الفضائية من اليمن  :

التقى القائم بأعمالِ وزيرِ حُقوق الإنسان علي الدَّيلمي اليوم، مُديرةَ قسمِ حمايةِ الطفلِ لدى اليونيسف، ومُديرَ التواصلِ من أجلِ التنمية، في الوزارة.

وناقش اللقاء الذي حضره مدير عام المُنظماتِ وشؤونِ المُجتمعِ المدني ومُديرةُ إدارةِ الطفل، عدداً منَ القضايا المُتعلقةِ بالطفولةِ في اليمن في ظلِّ العُدوان والحصار الشَّامل، وما تزمعُ الوزارةُ تنفيذَه بالتَّعاونِ معَ اليونيسف خلالَ الفترةِ القادمة.

وتطرَّق الدَّيلمي، إلى المُعاناةِ المُتناميةِ لأطفال اليمن صحيَّاً وتعليميَّاً وغذائيَّاً وما يتعرَّضونَ له من انتهاكاتٍ جسيمةٍ .. مؤكدا أهمية تعزيز التعاونِ المُشتركِ بينَ الوزارةِ والمنظمةِ في مجالِ حمايةِ حُقوقِ الطفلِ، بما يلبي الحدَّ المعقولَ من احتياجاتهمُ الأساسيَّة .

واستمع الدَّيلمي، إلى إيضاح عن الأسباب التي أدت إلى تأخير تنفيذِ مشاريعِ الوزارة ضمنَ اللجنةِ الفنيَّةِ لعدالةِ الطفل في تماسٍّ مع القانون..حاثَّاً على ضرورة تنفيذِ المشاريعِ خلالَ الفترةِ القادمةِ.

من جانبها عبّرتِ مديرة قسم حماية الطفل لدى اليونيسف، عن أسفِها إزاء ما يعيشه أطفال اليمن من مُعاناةٍ جرَّاءَ الحرب.. مشيرة إلى جوانب التعاونِ بينَ اليونسيف والوزارةِ لتعزيز حقوق الأطفال.

 


عدد القراءات : 62

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك