33 عريسا يحتفلون بإكمال نصف دينهم في عرس جماعي لهيئة الزكاة بصنعاء 31 10 2019

 33 عريسا يحتفلون بإكمال نصف دينهم في عرس جماعي لهيئة الزكاة بصنعاء 31 10 2019

 
[31/اكتوبر/2019]

صنعاء - موقع عدن الاخباري:

احتفل 33 عريسا من الأيتام اليوم بصنعاء بإكمال نصف دينهم في عرس جماعي، نظمته الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع دار رعاية الأيتام تحت شعار "الزكاة في مصارفها".

وفي الإحتفال هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي العرسان من أبناء الأيتام بهذا العرس الجماعي ودخولهم عش الحياة الزوجية.

وقال " إن هذا اليوم بهيج لأننا شاهدنا البهجة ترتسم على وجوه 33 عريسا من الأيتام والأحرار الذين لهم أدوار بطولية في الدفاع عن الوطن ".

وأكد أن مدرسة الأيتام بها رجالا تحركوا للدفاع عن الوطن وكانوا خير من يمثل هذه المدرسة بصدق توجههم وتحركهم الفاعل .. مثمنا دعم الهيئة العامة للزكاة في دعم العرس الجماعي لشريحة الأيتام وتنفيذ سلسلة من المشاريع الهامة التي تخدم المجتمع.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل هيئة الزكاة علي السقاف والوكيل المساعد لقطاع المصارف رضوان حميد الدين والوكيل المساعد لقطاع التوعية والتأهيل محمد حيدرة، أشار رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبونشطان إلى أن الهيئة تنفذ هذا المشروع الإجتماعي في إطار إحياء المولد النبوي وذلك لتحصين كوكبة من خريجي دار رعاية الأيتام.

وقال" شرف وواجب علينا أن نساند شريحة الأيتام ومدرسة الأيتام التي تخرج منها العظماء والقادة وصدر طلابها أعظم الأمثلة في التضحية والفداء".

وأكد أبو نشطان إهتمام السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالأيتام والحث على رعايتهم .. داعيا رجال المال والأعمال إلى أن يكونوا خير سند وعون لهيئة الزكاة لإحياء مثل هذه المشاريع التي تتلمس أحوال المستضعفين والفقراء والمساكين.

بدوره ثمن مدير دار رعاية الأيتام بالأمانة أحمد الخزان مبادرة الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ العرس الجماعي لأبناء دار رعاية الأيتام خاصة في ظل مناسبة المولد النبوي الشريف.

ولفت إلى أن هيئة الزكاة دعمت الدار بعدد من المشاريع .. داعيا التجار ورجال الأعمال إلى دعم دار رعاية الأيتام الذي يحتضن الأيتام من مختلف المحافظات.

تخلل احتفالية العرس الجماعي التي حظيت بحضور رسمي وشعبي، أناشيد وفقرات فنية وقصائد شعرية.


عدد القراءات : 220889

البث الحى للقناة