المكتب السياسي لأنصار الله يحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية الوفاء للرئيس الصماد 23 01 2019

 المكتب السياسي لأنصار الله يحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية الوفاء للرئيس الصماد 23 01 2019

 
 
[22/يناير/2019]
صنعاء - قناة عدن الفضائية من اليمن  :
أحيا المكتب السياسي لأنصار الله الذكرى السنوية للشهيد اليوم بصنعاء بتنظيم فعالية ثقافية تحت شعار "وفاء للرئيس الصماد"، بحضور ممثلي الأحزاب والمكونات السياسية وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية.
وفي الفعالية التي بدأت بأي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، القى نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد كلمة المجلس السياسي الأعلى، تطرق فيها إلى الشهيد الرئيس الصماد ومشروعه في بناء الدولة "يد تبني ويد تحمي".

فيما أشار محمد البخيتي في كلمة المكتب السياسي لأنصار الله، إلى مناقب الشهيد وتضحياته وفضل الشهادة والعطاء.

كلمة أحزاب اللقاء المشترك التي القها حسن زيد استعرضت دور الشهيد الصماد في بناء الدولة ومواقفة الثابتة.

بدوره أشاد حسين حازب في كلمة المؤتمر الشعبي بدور الشهيد الصماد الجامع والمحوري في رص الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية ومواقفة المشهودة والشجاعة ومشروعه في بناء الدولة.

من جانبه أشار فضل الصماد نجل الرئيس الشهيد صالح الصماد، إلى المكاسب العظيمة التي تحققت بفضل تضحيات الشهداء ودماءهم الزكية التي لا تقدر بثمن.

وقال " إذا كنت أريد الحديث عن الرئيس صالح الصماد باعتباره رئيساً لليمن فأنتم تعرفون عن رئاسته لليمن وكفاءته وقدرته الإدارية أكثر مما أعرف، ويكفينا في وصف جدارته الرئاسية ونزاهته وإحساسه بالمسؤولية كلام قائد الثورة عنه بأنه نموذج لمن يتولى المسؤولية".

وأضاف" وإذا كنت أريد الحديث عن المجاهد صالح الصماد فكذلك يكفي وصف قائد الثورة أنه رفيق دربه في الجهاد، وإذا كنت أريد الحديث عن الصماد الأب فكذلك لا أجد أبلغ من كلام السيد القائد عنه (إن أبا الفضل كان للفضل أب)".


عدد القراءات : 1618

البث الحى للقناة
مكتبة الفيديو