الجنيد يشيد بوقوف التجار ورجال المال وانحيازهم إلى صف الوطن 08 03 2018

 الجنيد يشيد بوقوف التجار ورجال المال وانحيازهم إلى صف الوطن 08 03 2018

 
 
[08/مارس/2018]
صنعاء-قناة عدن الفضائية :
أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد أن وقوف التجار ورجال المال وانحيازهم إلى صف الوطن في هذه المرحلة الهامة من تاريخ اليمن ، لا يقل أهمية عما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات.

وأشار الجنيد خلال حضوره اليوم حفل تكريم رجال المال والأعمال، نظمه المكتب الشرافي بمديرية صنعاء القديمة، إلى أن إسهام القطاع الخاص والتجاري في تخفيف معاناة الموطنين ساعد في تجاوز أصعب مراحل المواجهة مع العدوان، وشكل عاملاً مهماً في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

ولفت إلى تزامن هذا التكريم مع مولد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام والتي تمثل قدوة في الصبر ومواجهة التحديات، وهو ما جسده الشعب اليمني عمليا بإيمانه وإنتمائه للرسالة المحمدية.

وأوضح أن أبناء صنعاء القديمة من تجار ورجال مال وأعمال يمثلون نموذج للتجار المنفقين والصادقين .. مبنيا أن هذا العطاء والإنفاق ساهم في تحقيق الانجازات والانتصارات للشعب اليمني ضد قوى الاستكبار والاحتلال.

وقال " إن اليمن استهدف بطريقة مباشرة وغير مباشرة منذ عشرات السنيين، وعندما كشف ذلك العداء وانفضحت أوراق المعتدين شنوا عدوانهم البربري الغاشم وأرادوا أن يهدموا اليمن على رؤوس أبنائه والتاريخ سيكتب للعالم أن اليمن واجه العدوان والتوحش واللا إنسانية، لكنه أنتصر لإرادته وذاته وقراره وسيادته واستقلاله ".

فيما أشار مدير مديرية صنعاء القديمة محمد العفيف إلى ما يتعرض له الشعب اليمني منذ ثلاثة أعوام من عدوان استهدف مختلف شرائح المجتمع، بما فيها المستشفيات والمدارس والطرق .. مشيدا بدور رجال الأعمال والتجار خلال المرحلة الماضية .

من جانبهم أكدت كلمة التجار ورجال المال والأعمال المكرمين التي ألقاها أسامة المحفدي، استمرارهم في الصمود وتقديم الدعم والمساندة لكل فئات المجتمع باعتبار ذلك التجارة الرابحة.


عدد القراءات : 274

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو