الأرصاد ينبه من اضطراب البحر وارتفاع الموج بسقطرى وخليج عدن

الأرصاد ينبه من اضطراب البحر وارتفاع الموج بسقطرى وخليج عدن

 
 
[21/يونيو/2017] صنعاء - قناة عدن الفضائية :

نبه المركز الوطني للأرصاد، الصيادين ومرتادي البحر بمحافظة أرخبيل سقطرى، بأخذ الحيطة والحذر من اضطراب البحر نتيجة سرعة الرياح وارتفاع الموج الذي قد يصل إلى أكثر من ستة أمتار.

كما نبه المركز في نشرته اليوم تنبه الصيادين ومرتادي البحر في خليج عدن والساحل الشرقي بأخذ الحيطة من اضطراب البحر نتيجة شدة سرعة الرياح على أجزاء متفرقة منه وارتفاع الموج الذي قد يصل إلى أربعة أمتار.

وتوقع المركز أن تكون الأجواء بأرخبيل سقطرى صحوة إلى غائمة جزئيا والرياح السطحية جنوبية غربية رياح نشطة إلى عاصفة سرعتها تتراوح بين 15 إلى 35 عقدة.

فيما تكون الأجواء بالمناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئيا والرياح السطحية جنوبية غربية على الساحل الجنوبي رياح معتدلة إلى قوية تتراوح سرعتها بين 13 إلى 26 عقدة، وشمالية غربية على الساحل الغربي نسيم خفيف إلى معتدلة تتراوح سرعتها من 5 إلى 15 عقدة.

وبين المركز أن الأجواء بالمناطق الصحراوية ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا ومغبرة نسبيا والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية نسيم خفيف إلى معتدلة تصل سرعتها من 5 إلى 15 عقدة تنشط أحيانا ودرجات الحرارة العظمى قد تتجاوز 44 درجة مئوية في بعض المناطق.

فيما تشهد المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية أجواء غائمة جزئيا مع احتمال تشكل سحب ركامية وهطول أمطار متفرقة على المرتفعات الجبلية وقد تمتد إلى أجزا من الهضاب الداخلية


عدد القراءات : 1146

البث الحى للقناة
تشاهدون اليوم
التالي على القناة

برامجنا اليوم


مكتبة الفيديو