إقرار مناقصات عدد من المشاريع الخدمية بالمحويت

إقرار مناقصات عدد من المشاريع الخدمية بالمحويت

إقرار مناقصات عدد من المشاريع الخدمية بالمحويت

المحويت - موقع قناة عدن الفضائية من اليمن الموقع الرسمي

أقرت لجنة المناقصات والمزايدات بمحافظة المحويت في اجتماعها اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي الدكتور علي الزيكم، عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة حمود شملان ومدراء المكاتب المعنية عدداً من المشاريع الخدمية ودراسات مشاريع خدمية وتنموية في عدة مديريات ضمن خطة المحافظة للعام الجاري، لطلب البت فيها والموافقة على تنفيذها.

وأقرت اللجنة مناقصات شراء وتوريد أجهزة كمبيوتر للادارة العامة للمعلومات والاحصاء، ومشروع تسوير مقلب القمامة بمديرية الرجم بتكلفة 22 مليون ريال بتمويل من وزارة المالية ، إضافة إلى تصفية مشروع الرصف في شارع رقم 200 بمدينة المحويت، ورسوم السجل التجاري لمالكي مزارع الدواجن .

وفي الاجتماع أكد الزيكم ضرورة تضافر الجهود للنهوض بالتنمية المحلية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مبيناً أهمية هذه المشاريع في تخفيف جزء من معاناة المواطنين جراء استهداف العدوان للبنية التحتية في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أهمية التنسيق بين لجنة المناقصات واللجنة الفنية والجهات ذات العلاقة لتنفيذ المشاريع وفقاً للمواصفات والفترة الزمنية المحددة، مشدداً على الالتزام بالمواصفات التي تضمنتها مناقصات المشاريع والرقابة على مستوى تنفيذها والبرنامج الزمني المحدد.

 


عدد القراءات : 403

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب