الشرعي يطلع على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية في حيس بالحديدة 03 05 2022

الشرعي يطلع على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية في حيس بالحديدة 03 05 2022

 
 
[03/ مايو/2022]

الحديدة - موقع عدن الاخباري الموقع الرسمي لقناة عدن الفضائية من اليمن

اطلع نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي صباح أمس، على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة حيس في محافظة الحديدة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد الشرعي بما سطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. معبراً عن الفخر والاعتزاز بتضحيات المرابطين وصمودهم واستبسالهم في صد خروقات العدوان وزحوفاتهم.

وأشار إلى أن تضحيات الجيش واللجان والشعبية ستظل محل فخر واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني .. مثمناً الانتصارات التي سطرها الأبطال في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

من جانبهم عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حيس، عن الامتنان لزيارة نائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ للخطوط الأمامية لمشاركتهم أفراح العيد والاطلاع على أحوالهم .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.



عدد القراءات : 331

البث الحى للقناة