الرويشان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بثورة 14 أكتوبر 14 10 2021

الرويشان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بثورة 14 أكتوبر 14 10 2021

 
 
[14/ اكتوبر/2021]

صنعاء -  موقع عدن االاخباري الموقع الرسمي لقناة عدن الفضائية من اليمن ::

رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ٥٨ لثورة الـ١٤ من أكتوبر المجيدة.

وعبر الرويشان باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الوطنية، التي حوَّلت جزء من الأرض اليمنية إلى جحيم تحت أقدام المستعمر البريطاني، وأجبرته على الرحيل والجلاء عن أرض الجنوب التي جثم عليها بقوته وبطشه وجبروته طيلة 129 عاماً.

وأشار إلى أهمية استذكار أهداف ومضامين ثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة، كمحطة فارقة في نضال الشعب اليمني في التحرر من الاستعمار والوصاية الخارجية والاحتفاء بها، والسير على خطاها لتحرير أرض اليمن من الغزاة والمستعمرين الجدد.

وتطرق إلى المرحلة الاستثنائية التي يمر بها اليمن وتعقيداتها، وخطورة استمرار العدوان الأمريكي السعودي في احتلال الأرض وتمزيق النسيج الاجتماعي ونهب ثروات ومقدرات البلاد، وما يتطلب على الجميع عمله، انطلاقا من المسئولية الدستورية والقانونية والواجب الوطني والديني، مسترشدين في ذلك بتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وأوضح الفريق الرويشان أن هذه المناسبة تأتي والجيش والأمن واللجان الشعبية يحققون انتصارات ميدانية في عموم الجبهات ويؤدون واجبهم ومهامهم، بمسؤولية عالية وبكل ثقة واقتدار، مستمدين قوتهم وإرادتهم من تأييد الله تعالى أولاً وتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقوة وإرادة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

واختتم رئيس اللجنة الأمنية العليا البرقية بالقول "إننا وباسم منتسبي المؤسسات العسكرية والأمنية والاستخبارية، نجدد العهد باستمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان الذي تمارسه دول العدوان بقيادة السعودية وبغطاء أمريكي على اليمن منذ ما يقارب سبع سنوات"


عدد القراءات : 195

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك