السامعي يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بعيد الأضحى المبارك 19 07 2021

 السامعي يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بعيد الأضحى المبارك 19 07 2021

 
 
[19/ يوليو/2021]

صنعاء - موقع عدن الاخباري الموقع الرسمي لقناة عدن الفضائية من اليمن  :

هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح السامعي أن هذه المناسبة تحل والوطن يشهد للعام السابع على التوالي أبشع عدوان وحصار وحرب اقتصادية من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية والأمن المرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف في وجه عدوان عالمي ترعاه وتدعمه أمريكا ومن ورائها الكيان الصهيوني وتنفذه بعض أنظمة العمالة والتبعية من داخل الأمة وعلى رأسها النظامين السعودي والإماراتي.

ولفت  السامعي الى انتصارات الجيش واللجان الشعبية على فلول المرتزقة والتنظيمات الإرهابية التي دفعت بها أمريكا إلى محور البيضاء  .

وأشار السامعي إلى ما يقوم به العدو الصهيوني من جرائم إبادة بحق الشعب الفلسطيني وانتهاك لحرمة المسجد الأقصى ومحاولة لطمس الهوية العربية والإسلامية في مدينة القدس، في ظل صمت وتواطؤ من الأنظمة العربية العميلة.

وتطرق إلى المواقف الشجاعة والمشرفة للشعب اليمني إلى جانب المقاومة الفلسطينية.

وعبر السامعي عن تمنياته بأن تحل هذه المناسبة على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بالأمن والخير والتمكين والنماء والرخاء.


عدد القراءات : 93

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك