اجتماع برئاسة النائب العام يناقش مشاريع تحديث الهيكل التنظيمي للنيابات 20 02 2021

 اجتماع برئاسة النائب العام يناقش مشاريع تحديث الهيكل التنظيمي للنيابات 20 02 2021

 
[20/ فبراير/2021]

صنعاء - موقع عدن الاخباري الموقع الرسمي :

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني، مشاريع تحديث الهيكل التنظيمي للنيابات الاستئنافية والابتدائية.

وفي الاجتماع الذي ضم مديري النيابات الدكتور خالد الجمرة والرقابة والتفتيش خالد الحيمي، استعرض عدد من رؤساء الأقلام الجنائية ما تم إنجازه من مشاريع حول تطويرية للهيكل التنظيمي بالنيابات إدارياً.

وتناول المجتمعون، سير عملية إدخال البيانات إلى نظام سير الدعوى الجزائية ومستوى تطبيق معايير الجودة في العمل وفقاً لضوابط تعزيز النزاهة.

وفي الاجتماع أشاد النائب العام بالجهود المبذولة في إعداد المشاريع والتصورات الإيجابية لتطوير أداء النيابة والتي يتم طرحها بجدية لأول مرة.

وأشار إلى ضرورة مواكبة الهيكل التنظيمي للواقع وقبوله للتطور على مراحل وبما يكفل استيعاب المتغيرات ومتطلبات العمل والمساهمة خدمة المواطن.

ولفت القاضي العزاني إلى أن هناك لجنة ستشكل لإعداد الهيكل التنظيمي للنيابات، ستأخذ في الاعتبار كل ما طرح من مشاريع في إطار عملية البناء والتحديث وفقاً للرؤية الوطنية.

ووجه النائب العام بإعداد ورشة عمل لتقييم مخرجات ورش التدريب السابقة للأقلام الجنائية وأثرها على الأداء والخروج منها بتوصيات تسهم في الارتقاء بدور النيابة وخدماتها سيما ما يتعلق بنظام الربط الشبكي.


عدد القراءات : 79

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب