السبت المقبل تدشين مخيم طبي مجاني لجراحة العيون في عبس بحجة 20 02 2021

 السبت المقبل تدشين مخيم طبي مجاني لجراحة العيون في عبس بحجة 20 02 2021

 
[20/ فبراير/2021]

صنعاء - موقع عدن الاخباري الموقع الرسمي :

تٌدشن جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة السبت المقبل بمديرية عبس محافظة حجة المخيم الطبي المجاني الـ38 لأمراض وجراحة العيون بالتعاون مع مكتب الصحة بالمحافظة ودعم شركة يمن موبايل للهاتف النقال.

وأوضح أمين الجمعية الدكتور نشوان العطاب بأن المخيم الذي سيقام خلال الفترة 27 فبراير حتى 4 مارس المقبل، بمستشفى عبس الريفي يستهدف الحالات الفقيرة وإجراء فحوصات مجانية لألف و500 حالة وكذا إجراء 250 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء، الظفرة الملتحمة، والأكياس الدهنية من الجفون.

وأشار إلى أن المخيم يهدف لتخفيف العبء على كاهل الفقراء والمعوزين وأسر الشهداء بالمديرية والمناطق المجاورة لها في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

ودعا أمين الجمعية، الأطباء الاستشاريين إلى استشعار المسؤولية في مساعدة المرضى المحتاجين بالمناطق التي تنعدم فيها الخدمات من خلال المشاركة في المخيمات الطبية المجانية التي تنفذها الجهات الرسمية والخاصة.

وحث رجال المال والأعمال وشركات الأدوية على دعم جهود توفير الأدوية واحتياجات المخيمات الطبية .. معرباً عن الأمل في تفاعل الجميع خاصة تجار وموردي الأدوية مع الجهد المجتمعي الخيري لتوفير الخدمات الطبية والدواء للمخيمات في إطار المسؤولية الاجتماعية تجاه المواطنين خلال المرحلة الراهنة.


عدد القراءات : 59

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب