قائد الحرس الثوري: قوة القدس ستعجل بموعد نهاية الاستكبار 03 01 2021

 قائد الحرس الثوري: قوة القدس ستعجل بموعد نهاية الاستكبار 03 01 2021

 
[03/ يناير/2021]

 طهران – موقع عدن الاخباري :

اكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، اليوم بأن "مقاتلي قوة القدس، سيقربون تاريخ الاستكبار من نهايته".

 وذكرت وكالة (انباء فارس) الايرانية ان سلامي أشاد في رسالة وجهها إلى قائد فيلق القدس، العميد إسماعيل قاآني، "بإخلاصه وروحه الطاهرة وقلبه السليم وأفكاره وقيادته المميزة والشجاعة التي جعلت هذه القوة في مستوى جديد من الجهاد العظيم ضد نظام الهيمنة وأذنابه".

واعتبر "وجود قائد قوة القدس الزاخر بالقيم المعنوية والثورية بشارة لصفحات مشرقة من التقدم في جبهة المقاومة وإيجاد تحرك جديد في مسار الصحوة الإسلامية".

وحيّا القائد العام للحرس الثوري، روح القائد الراحل الفريق الحاج قاسم سليماني، الذي "آلم وأحزن فراقه قلوبنا جميعا وسيضمن دمه المقدس سقوط الاستكبار العالمي وتحرر مظلومي ومستضعفي العالم".

واكد اللواء سلامي أن المقاتلين بلا حدود في قوة القدس تحت القيادة المقتدرة والخالصة للعميد قاآني سيقرّبون تاريخ الاستكبار من نهايته".

وكان قد استشهد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، مع أبو مهدي المهندس القيادي في الحشد الشعبي العراقي، في 3 يناير الماضي، في غارة أمريكية استهدفت موكبهما بالقرب من مطار بغداد.


عدد القراءات : 924

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب