الرئيس المشاط يعزي في وفاة القاضي حمود القاسمي عضو المحكمة العليا 20 02 2020

 الرئيس المشاط يعزي في وفاة القاضي حمود القاسمي عضو المحكمة العليا 20 02 2020

 
[20/ فبراير/2020]

صنعاء- قناة عدن الفضائية من اليمن :

بعث فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة القاضي حمود طاهر القاسمي عضو المحكمة العليا بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن بمجال القضاء.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى والد الفقيد ونجليه القاضي نشوان والدكتور علي والدكتور ياسر طاهر القاسمي وكافة أشقائه وأسرته وآل القاسمي عامة، بمناقب وأدوار الفقيد الوطنية، حيث كان يتحلى بسمات الزهد والورع وكان قاضياً جليلاً فاضلاً من الذين اجتهدوا في خدمة المجتمع والوطن في مجال القضاء في كافة المناصب التي تقلدها.

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن الفقيد كان نموذجا مشرفا لرجال الدين والدولة حيث افنى حياته في عمل الخير وتعزيز الروابط الاجتماعية وكانت مواقفه الأصيلة تصب في دعم الاستقرار وتعزيز السلم الاجتماعي .. مؤكداً أن الوطن عامة والقضاء خاصة خسرا برحيله هامةً من هامات القضاء.

وعبر الرئيس المشاط عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وآل القاسمي عامة بمديرية شرعب السلام بمحافظة تعز .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".


عدد القراءات : 1683

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك