مسيرة جماهيرية بالحديدة تنديداً بجريمة اغتيال سليماني ورفاقه 07 01 2020

 مسيرة جماهيرية بالحديدة تنديداً بجريمة اغتيال سليماني ورفاقه 07 01 2020

 
[07/ يناير/2020]

الحديدة - قناة عدن الفضائية من اليمن :

شهدت مدينة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة وفاءا للشهداء وتنديداً باستمرار جرائم العدو الأمريكي بحق أبناء الأمة الإسلامية والعربية وآخرها جريمة اغتيال الفريق قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما.

وحمل المشاركون في المسيرة الشعارات المناهضة للسياسة الأمريكية، وصور الشهيدين سليماني ورفيقه أبو مهدي المهندس.

وفي المسيرة أكد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين أن هذه المسيرة تؤكد عظمة معنى الشهادة والتي اختص الله بها هذه الأمة التي لن تستسلم أو تنكسر أمام مكر الأعداء .. مستنكرا جريمة اغتيال سليماني والمهندس ورفاقهما من قبل أمريكا وإسرائيل.

وأشار إلى أن الدماء التي تسفك كل يوم جراء العدوان واستهداف رموز الأمة الاسلامية من قبل قادة الإرهاب العالمي أمريكا وإسرائيل وأعوانهما لتحقيق مشروع شرق أوسط جديد، بات مستحيلا بعد هذه الأحداث التي تبرهن عزيمة الشجعان في الدفاع عن المنطقة ومواجهة المشاريع التآمرية التي تحاك ضد الأمة.

فيما أكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أن ما يرتكبه أعداء الأمة من جرائم بشعة بحق أبناء الشعب اليمني وأحرار الأمة الإسلامية لن يزيد الجميع إلا إصرارا للمضي قدماً في تحقيق النصر على قوى الطغيان والاستكبار.

واعتبر استهداف سليماني والمهندس عملاً جباناً يهدف إلى اركاع الأمة وإخضاعها ما يحتم على أحرار الأمة الرد عليه.

وصدر عن المسيرة التي شارك فيها قيادة السلطة المحلية ووكلاء المحافظة والمكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي والمكونات الاجتماعية بيان ندد بجريمة اغتيال سليماني ورفاقه.

وأكد البيان أهمية الوقوف إلى جانب أحرار الأمة ومحور المقاومة لخوض معركة الكرامة والاستقلال والحرية ضد قوى الاستكبار والإجرام الأمريكي والإسرائيلي.

وأشار إلى أن أبناء تهامة والوطن كافة، على أتم الجاهزية للمعركة التي سينتصر فيها الحق على الباطل، وأن الوقت قد حان لرحيل أمريكا وإسرائيل عن المنطقة.

تخلل المسيرة التي حضرها مشرف المحافظة أحمد البشري قصيدة للشاعر أيوب الحشاش.


عدد القراءات : 487

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك