مسيرة جماهيرية بذمار تندد باستهداف سليماني والمهندس 07 01 2020

 مسيرة جماهيرية بذمار تندد باستهداف سليماني والمهندس 07 01 2020

 
[07/ يناير/2020]

ذمار - قناة عدن الفضائية من اليمن :

نددت مسيرة جماهيرية بمدينة ذمار اليوم بجريمة اغتيال قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما.

وفي المسيرة التي شاركت فيها قيادة السلطة المحلية ووكلاء المحافظة والمكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي والمكونات الاجتماعية، أشار القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي إلى أن إقدام أمريكا على ارتكاب هذه الجريمة يُثبت أنها مصدر الإرهاب.

وأكد أهمية ردع العدو الأمريكي الذي تمادى في العبث بالمنطقة وتمزيق الأمة وتمويل ورعاية الجماعات الإرهابية لتدمير الشعوب العربية وإضعافها.

ولفت إلى أهمية تعزيز التعاون بين شعوب الأمة العربية والإسلامية لإخراج القوات الأمريكية من المنطقة .. معبرا عن الإدانة لجريمة استهداف القائدين سليماني والمهندس ورفاقهما.

فيما عبر وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني عن التعازي للشعبين العراقي والإيراني باستشهاد سليماني والمهندس .. مؤكدا التضامن مع الأشقاء في إيران وأسر الشهداء للرد على هذه الجريمة وردع العدو الأمريكي وإخراج قواته من المنطقة وفاء لدماء الشهداء.

وأكد بيان صادر عن المسيرة الوقوف إلى جانب أحرار الأمة ومحور المقاومة لخوض معركة الكرامة والاستقلال والحرية ضد قوى الاستكبار والإجرام الأمريكي والإسرائيلي.

تخلل المسيرة التي رفع المشاركون خلالها الشعارات والهتافات المنددة بالجريمة، قصيدة للشاعر أبو روعة الجوفي.


عدد القراءات : 502

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك