تفقد سير العمل في كهرباء منطقة إب 26 11 2019

تفقد سير العمل في كهرباء منطقة إب 26 11 2019

 
[26/ نوفمبر/2019]

إب - قناة عدن الفضائية من اليمن :

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم سير العمل في كهرباء منطقة إب .

واستمع المحافظ صلاح خلال الزيارة من مدير المنطقة المهندس عبدالسلام صبرة والفنيين والمهندسين إلى شرح حول الاعمال المنفذة والمنجزة في الصيانة وإجراء التجارب وتمديد الشبكات وتشغيل المولدين الكهربائيين اللذين  سيتم تدشين العمل بهما خلال الايام القادمة لتوفير جزء من الطاقة الكهربائية التي تحتاجها المحافظة كمرحلة أولى .

وأشار محافظ إب إلى أهمية الإسراع في إنجاز كافة الأعمال الفنية والتشغيلية والإجراءات اللازمة لتشغيل المولدين الكهربائيين .. موجها بضرورة إنجاز الدراسة وآلية العمل بشأن إستغلال كافة إمكانيات المنطقة لتقديم خدماتها في توفير الطاقة للمواطنين في مركز المحافظة في إطار المرحلة الثانية .

 بدوره أشار مدير كهرباء إب إلى أنه تم استكمال كافة أعمال التشغيل والصيانة وإجراء التجارب وتمديد الشبكات إيذانا ببدء إيصال الخدمة للمشتركين في منطقتي شارع العدين والسبل كمرحلة اولى .

ولفت إلى أن المؤسسة ستعمل في هذه المرحلة على توليد واحد ميغاوات من المولدين الكهربائيين التابعين للمنطقة.. موضحا أن المنطقة تسعى من خلال هذا المشروع إلى تقديم خدمة أفضل للمواطنين وبأسعار أقل مع الحفاظ على استمرارية وصول التيار بصورة مستمرة للمنازل والمحال التجارية الواقعة في هذه المنطقتين  .

 وتطرق إلى أن المرحلة الثانية تستهدف توليد خمسة ميغاوات من الطاقة الكهربائية لتوسيع خدمات إيصال التيار الكهربائي في عدة مناطق جديدة بمركز المحافظة .

 


عدد القراءات : 630

البث الحى للقناة