رئيس الوزراء يزور قناة اليمن اليوم ويشيد بدورها الإعلامي الوطني 21 11 2019

 رئيس الوزراء يزور قناة اليمن اليوم ويشيد بدورها الإعلامي الوطني 21 11 2019

 
[21/ نوفمبر/2019]

صنعاء - قناة عدن الفضائية من اليمن :

زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مقر قناة اليمن اليوم بالعاصمة صنعاء.

واستمع رئيس الوزراء أثناء الزيارة وجولته في إداراتها وأقسامها الإعلامية والإدارية من المدير العام التنفيذي للقناة محمد العميسي إلى عرض عن القناة وبرامجها وخطتها الإعلامية للفترة المقبلة والملبية لطموح القناة والقائمين عليها في التطوير المستمر لأدائها ورسالتها الإعلامية والوطنية وتعزيز مكانتها في خارطة الاعلام اليمني الفضائي.

وأكد العميسي أن سياسة القناة ونهجها المهني يقوم على الالتزام بالثوابت الوطنية والتعبير عن التوجه الوطني الرسمي والشعبي الرافض والمقاوم للعدوان والاحتلال والحصار السعودي الاماراتي.

وقد أشاد رئيس الوزراء بالدور الإعلامي الوطني الكبير والبارز لقناة اليمن اليوم خلال هذه الفترة المفصلية من تاريخ الشعب اليمني .. منوها بالمهنية والاحترافية العالية لكوادر اليمن اليوم والتي تعكسها البرامج المتنوعة التي تقدمها القناة.

وأعرب عن تمنياته للقناة وكادرها الإعلامي والفني والإداري المزيد من التألق في فضاء الاعلام التلفزيوني والنجاح في الخطة البرامجية التطويرية للفترة المقبلة.

كان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله القناة مدير البرامج بالقناة كمال الصعفاني ومدير الأخبار كمال البرتاني والاعلامي الكبير محمد منصور.


عدد القراءات : 920

البث الحى للقناة