تشييع جثمان العلامة عبدالملك الوزير بصنعاء 13 04 2019

 تشييع جثمان العلامة عبدالملك الوزير بصنعاء 13 04 2019

 
 
[13/أبريل/2019]
صنعاء -قناة عدن الفضائية من اليمن 

شُيع بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان القاضي العلامة عبدالملك أحمد حسن الوزير عضو مجلس النواب الذي وافاه الأجل أمس عن عمر ناهز الـ 92 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء في مجال القضاء وسن القوانين وتقنين أحكام الشريعة الإسلامية.


وخلال التشييع الذي تقدمه رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل ووزير العدل القاضي أحمد عقبات وعدد من القيادات وأصحاب الفضيلة العلماء ووكلاء أمانة العاصمة .. أكد المشيعون أن اليمن خسر برحيل القاضي العلامة عبدالملك الوزير أحد علمائه الأجلاء.

وأشادوا بمناقب القاضي العلامة الوزير وما تحلى به من عدل ونزاهة أثناء توليه عده مناصب قضائية، إلى جانب دوره في خدمة القضاء والوطن والمجتمع.

وأشاروا إلى أن الفقيد عٌرف عنه التزامه بأداء المهام والواجبات التي شغلها في مجال القضاء ونشاطه البرلماني التشريعي سيما في مجال تقنين أحكام الشريعة الإسلامية. 

وقد ووريا جثمان القاضي العلامة الوزير الثرى بمقبرة المشهد بمديرية شعوب بعد الصلاة عليه في جامع خضير بمشاركة عدد من قيادات الدولة وأقارب ومحبي الفقيد والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان والمواطنين الذين ابتهلوا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


عدد القراءات : 297

البث الحى للقناة