عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو والمرتزقة بعمليات قنص وقصف مدفعي 13 04 2019

 عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو والمرتزقة بعمليات قنص وقصف مدفعي 13 04 2019

 
 
[13/أبريل/2019] محافظات- قناة عدن الفضائية 
لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون بعمليات قنص ،وتم استهداف مواقعهم وتجمعاتهم بعمليات إغارة وقصف مدفعي ما أسفر عن تكبيدهم خسائر في عديدهم وعتادهم العسكري خلال ال24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح 21 مرتزقاً بينهم ثلاثة جنود سعوديين بعمليات قنص في جبهات جيزان ونجران .

وأوضح المصدر أن عملية اغارة استهدفت مواقع المرتزقة في رشاحة بالبقع قبالة نجران و أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم،وتم استهداف تجمعات لهم بقصف مدفعي في رقابة مراش .

وأشار المصدر إلى انكسار زحف واسع للمرتزقة شرق الدخان بقطاع جيزان استمر لعدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم دون أي تقدم .

وفي قطاع عسير أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً من نوع زلزال 1 على مرابض مدفعية العدو في الربوعة محققاً إصابات مباشرة ،وتم إعطاب جرافة سعودية بقصف مدفعي بالمنطقة نفسها .

وفي القطاع ذاته استهدفت عملية إغارة للجيش واللجان الشعبية مواقع للمرتزقة قبالة منفذ علب وأسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم ، وتم إعطاب مدرعة عسكرية و آليتين لهم بسلاح مناسب قبالة المنفذ ،

كما تم إعطاب آليتين عسكريتين لمرتزقة الجيش السعودي بقصف مدفعي في مجازة.

ولفت المصدر إلى أن عملية إغارة استهدفت مواقع للمرتزقة في الساقية بالغيل في محافظة الجوف ،وتم واستهداف تعزيزاتهم بالمدفعية خلال العملية التي اوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم .

فيما لقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم بعمليات قنص وإعطاب آلية ورشاش عيار 14.5 في جبهة اسطر.

وفي محافظة الضالع تم تدمير دبابة تابعة لقوى العدوان بصاروخ موجه في جبهة مريس .

وحسب المصدر لقي القيادي المرتزق العقيد عبدالله صومل قائد ما يسمى الفريق الاول في لواء قوات الاسناد مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة شرق حيران بمحافظة حجة وأسفرت عن تكبيدهم خسائر مادية وبشرية نوتم إعطاب آلية للمرتزقة بتفجير بالمنطقة نفسها .


عدد القراءات : 188

البث الحى للقناة