تشييع جثمان عضو المجلس السياسي الأعلى المناضل ناصر النصيري 10 04 2019

 تشييع جثمان عضو المجلس السياسي الأعلى المناضل ناصر النصيري 10 04 2019

 
 
[10/أبريل/2019]
صنعاء-قناة عدن الفضائية من اليمن 
شٌيع اليوم بصنعاء جثمان عضو المجلس السياسي الأعلى المناضل ناصر بن ناصر النصيري في موكب جنائزي مهيب تقدمه أعضاء المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحمد النعيمي وجابر الوهباني ومبارك المشن وخالد الديني.

وجرت مراسم تشييع رسمية لفقيد الوطن بحضور رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل ونائب رئيس مجلس النواب عبد السلام هشول ونائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع اللواء الركن جلال الرويشان وأعضاء من مجالس النواب والشورى والوزراء وعدد من المحافظين والمسئولين مدنيين وعسكريين.

وسار موكب التشييع بجثمان الفقيد بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة بصحبة كوكبة من حرس الشرف، فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف الألحان الجنائزية في موقف يجسد أسمى معاني الإجلال والعرفان لفقيد الوطن.

وأشاد المشيعون من زملاء الفقيد وأقاربه ومحبيه ورفاق دربه بالدور الكبير للفقيد النصيري في توحيد الجهود للدفاع عن الوطن والحفاظ على السيادة الوطنية ورفضه كافة أشكال الوصاية والاحتلال للأراضي اليمنية.

واستنكروا عدم استجابة المجتمع الدولي والأمم المتحدة للمناشدات التي أطلقت والمتضمنة السماح للفقيد بالسفر للعلاج خلال فترة مرضه وهو ما يتكرر يوميا لحالات مشابهة من أبناء اليمن الذين يموتون ضحايا غطرسة العدوان وحصاره وتعمده قتل أبناء اليمن الرافضين للوصاية والاحتلال .

وحمل المشيعون المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية الصمت تجاه ما يتعرض له اليمن أرضا وإنسانا.

وقد ووريا جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الأحمر، وسط ابتهالات المشيعين إلى المولى عز وجل  أن يتغمده بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جناته برفقة النبيين والصديقين والشهداء.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".
 


عدد القراءات : 298

البث الحى للقناة
مكتبة الفيديو