وزير المياه والبيئة يكرم موظفات الوزارة وهيئاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 11 03 2019

 وزير المياه والبيئة يكرم موظفات الوزارة وهيئاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 11 03 2019

 
[11/مارس/2019]
صنعاء- قناة عدن الفضائية من اليمن
كرم وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم ومعه وكيل الوزارة لقطاع البيئة المهندس محمد الوادعي والوكيل المساعد عبدالسلام الحكيمي موظفات الوزارة والهيئات التابعة لها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأشار المهندس الوزير إلى الدور الهام الذي قامت به موظفات قطاعي المياه والصرف الصحي والبيئي واسهامهن في تطوير منظومة العمل المائي وتعزيز الصمود واستمرار العمل في هذا القطاع رغم العدوان والحصار .

ولفت إلى الأهمية التي يمثلها اليوم العالمي للمرأة لتسليط الضوء على الدور الرائد الذي تضطلع به المرأة في جميع مجالات الحياة بما في ذلك العمل التنموي والاقتصادي ومختلف الأنشطة الإنسانية .

وتطرق وزير المياه والبيئة إلى دور المرأة في تنشئة الأجيال وتربيتها على المبادئ والثوابت والقيم التي جاء بها الدين الإسلامي الحنيف .. مشيدا بصمود المرأة اليمنية أمام المؤامرات والمساعي الفاشلة لطمس الهوية اليمنية وما مثلته المرأة من تجليات في هذا الجانب وكانت ومازالت أنموذجا يحتذى به في العطاء والبذل والثبات.

وعبر وزير المياه والبيئة عن تهانيه لكافة موظفات ومنتسبات قطاعي المياه والصرف الصحي والبيئي بهذه المناسبة ..متمنيا لهن التوفيق في أداء مهامهن وواجباتهن الوظيفية.

وحثهن على مضاعفة الجهود وتسخير كل الطاقات لتحقيق الهدف المنشود في استمرار تدفق وضخ المياه النظيفة والنقية للمواطنين.

من جانبها عبرت مدير عام المرأة بالوزارة هيفاء الضيفي عن شكر موظفات الوزارة لهذا التكريم الذي يعد إمتدادا للدعم والاهتمام الذي تحظى به الموظفات من قبل قيادة الوزارة ممثلة بوزير المياه والبيئة.

وأشارت إلى الدعم الكبير والتشجيع الذي تحظى به الموظفات لتطوير قدراتهن من خلال إشراكهن في مختلف البرامج المتعلقة بتأهيل القدرات الوظيفية.. مؤكدة أن تكريم المرأة يأتي عرفانا بدورها وتقديرا لثباتها وعطائها في مختلف المجالات.

حضر التكريم عدد من المسؤولين بالوزارة ومسئولة المرأة بمنظمة اليونيسف حنان المضواحي.
 


عدد القراءات : 364

البث الحى للقناة
مكتبة الفيديو