محافظ عمران يلتقي عدد من الشخصيات الاجتماعية في جبل يزيد وعيال سريح 03 02 2019

 محافظ عمران يلتقي عدد من الشخصيات الاجتماعية في جبل يزيد وعيال سريح 03 02 2019

 
[03/فبراير/2019]
عمران - قناة عدن الفضائية من اليمن  :
ناقش محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان مع مشائخ ووجهاء مديريتي جبل يزيد وعيال سريح سبل تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة بالمديريتين.
وفي اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة المهندس أمين فراص وحسن الاشقص .. أشار المحافظ جعمان إلى الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار وسعي دول العدوان زعزعة الأمن وتفتيت الجبهة الداخلية، ما يتطلب وقوف الجميع صفا واحد لمواجهة مؤامرات العدوان وإفشالها وتعزيز الجبهة الداخلية.

وشدد على ضرورة اضطلاع مشائخ ووجهاء المديريتين بدورهم في دعم وإسناد الجبهات ورفدها بالرجال والعتاد .

وقال " أي خلافات أو نزاعات يمكن حلها عبر الأطر القانونية والمحاكم الشرعية" .. مشددا على أن الدولة لن تسمح بأي اعتداءات على المواطنين أو نهب حقوقهم أو التقطع في الطرق العامة، وسيتم اتخاذ العقوبات بحق كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.

وحث محافظ عمران على تعزيز التعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة لإنهاء القطاعات وقضايا الثأر والعمل على تنمية الإيرادات وتذليل الصعوبات أمام المكاتب الخدمية لتنفيذ مشاريع خدمية بمديريات المحافظة .

من جانبهم جدد مشائخ ووجهاء مديريتي الجبل وعيال سريح وقوفهم صفا واحدا إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة والأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار.

وأكدوا وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.


عدد القراءات : 1253

البث الحى للقناة