فعالية بمناسبة المولد النبوي بمديرية الثورة بأمانة العاصمة 06 11 2018

 فعالية بمناسبة المولد النبوي بمديرية الثورة بأمانة العاصمة 06 11 2018

 
 
[06/نوفمبر/2018]
صنعاء- قناة عدن الفضائية من اليمن 
نظم أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي تحت شعار " بولائنا لرسولنا .. سننتصر على أعدائنا".
وفي الفعالية بحضور وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي ووكيلا أمانة العاصمة علي السقاف وقناف المراني والوكيل المساعد ناجي القوسي ومدير المديرية محمد الدرواني وأعضاء المجلس المحلي ووجهاء والشخصيات الاجتماعية.. أشاد وزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات بتفاعل أبناء مديرية الثورة في الترتيب للاحتفاء بهذه المناسبة.

ولفت إلى أن ذكرى المولد النبوي، تأتي في ظل تصعيد تحالف العدوان على الشعب اليمني، ما يتطلب تضافر الجهود لإفشال مخططات العدوان الرامية طمس الهوية والتاريخ اليمني.

وأوضح الوزير عقبات أن الزخم الرسمي والشعبي للاحتفاء بهذه المناسبة، يؤكد وفاء ومحبة أهل اليمن لنبي الإنسانية وسيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وسيرته ومبادئه.

وأكد أن العدوان على اليمن لم يستهدف أي مكون بذاته، وإنما هدفه تدمير مقدرات الشعب اليمني وبنيته التحتية.. معتبرا الاحتفال بالمولد النبوي رسالة لتحالف العدوان بمضي اليمنيين على نهج رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وأنهم على العهد باقين مدافعين عن الإسلام.

فيما أكد الوكيل السقافـ، أهمية مشاركة أبناء مديريات أمانة العاصمة في إحياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام دروس العزة والكرامة في الدفاع عن الدين والوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

بدوره بيًن وكيل الأمانة المساعد القوسي، أن الاحتفال بمولد سيد البشرية يجسد حب اليمنيين للنبي محمد عليه الصلاة والسلام .

حضر الفعالية عضو محلي الأمانة شرف الهادي، وإبراهيم الكبسي.

إلى ذلك ناقش لقاء للهيئة الإدارية بمديرية الصافية والمكتب الإشرافي وعقال الحارات اليوم برئاسة وكيل الأمانة علي السقاف، أنشطة لجان الحشد والتحضير للاحتفاء بالمولد النبوي.

واستعرض اللقاء بحضور مدير المديرية ناجي الشيعاني، الجهود المبذولة للتحضير للمشاركة في فعالية المولد النبوي والفعاليات والأنشطة الدينية والثقافية الاجتماعية بهذه المناسبة.

وأكد الوكيل السقاف ضرورة بذل الجهود وإعداد الفعاليات لإحياء ذكري المولد النبوي في مناطق ومساجد ومعاهد ومدارس المديرية.


عدد القراءات : 81

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو