العدوان يواصل ارتكاب المجازر المروعة باستهداف المواطنين 10 08 2018

 العدوان يواصل ارتكاب المجازر المروعة باستهداف المواطنين 10 08 2018

 
[10/أغسطس/2018] محافظات -  قناة عدن الفضائية من اليمن 
واصل العدوان الأمريكي السعودي ارتكاب المجازر المروعة باستهداف المواطنين والأطفال ما أدى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 137 شخصاً أغلبهم أطفال خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأوضح مصدر عسكري  أن طيران العدوان استهدف حافلة تقل طلاباً في مراكز تعليم القرآن الكريم وسط سوق مدينة ضحيان بمحافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد وإصابة 127 مواطناً جلهم من الأطفال .
واستشهد خمسة مواطنين وجرح عدد آخر جراء ثلاث غارات للطيران استهدفت موكب تشييع في منطقة فله بمديرية مجز ، فيما أصيبت طفلة وامرأة بجروح وأضرار في ممتلكات المواطنين جراء قصف صاروخي ومدفعي استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة على منطقة الرزامات بمديرية الصفراء و خمس غارات على منطقة الضيعة بمديرية شدا الحدودية ، وتعرضت قرى آهلة بالسكان وممتلكات المواطنين في مديريتي باقم و منبه الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي .

وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين وإصابة طفل إثر غارة على مزرعة في منطقة الشاذلية بمديرية زبيد محافظة الحديدة .

وفي أمانة العاصمة شن طيران العدوان أربع غارات على دائرة الأشغال بمديرية شعوب و خمس غارات على الأمن المركزي بمديرية السبعين و غارتين على حديقة 21 سبتمبر بمديرية معين .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي استهدف بغارة منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران ، و شن 14 غارة على مناطق متفرقة من مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .


عدد القراءات : 145

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو