محافظ صنعاء يطلع على سير العمل بمكتب الاتصالات 07 08 2018

 محافظ صنعاء يطلع على سير العمل بمكتب الاتصالات 07 08 2018

 
[07/أغسطس/2018]
صنعاء- قناة عدن الفضائية من اليمن 
اطلع محافظ صنعاء حنين محمد قطينة ووكيل المحافظة يحيي محسن جمعان اليوم على سير العمل بمكتب الإتصالات.
واستمعا من مدير مكتب الاتصالات المهندس فؤاد أحمد القواس إلى شرح حول مستوى الإنضباط والصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول الكفيلة بمعالجتها.
وأكد محافظ صنعاء الإستعداد تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل في المكتب .. مؤكدا أهمية التنسيق بين مكتب الاتصالات الجهات المعنية بما يكفل الحفاظ على ممتلكات الإتصالات من الكابلات والألياف الضوئية التي تتعرض للسلب والنهب في عدد من المديريات.

كما أكد ضرورة تطوير مستوى الأداء بما يكفل تنمية الموارد المالية وتجويد الخدمة المقدمة للمواطنين .. مشيرا إلى أهمية اضطلاع الكوادر الفنية بمكتب الاتصالات بالتعاون مع السلطة المحلية لوضع برامج إليكترونية كفيلة بتنمية الموارد وتطوير مستوى التعليم وتعزيز مستوى الرقابة.

وشدد المحافظ قطينة على أهمية الوقوف بحزم أمام الأعمال التخريبية التي تستهدف ممتلكات الإتصالات باعتبار ذلك ملكا لجميع المواطنين.

فيما استعراض مدير مكتب الاتصالات الصعوبات التي تواجه سير العمل .. مثمنا تفاعل قيادة المحافظة مع القضايا المتعلقة بمكتب الإتصالات في كافة المديريات.

كما استعرض أعمال لجنة الدفاع عن خدمات الاتصالات والحد من الخسائر التي يتعرض لها هذا القطاع جراء المؤامرة التي تستهدف قطاع الاتصالات بصورة عامة إلى الخسائر التي يتعرض لها جراء عمليات نهب كابلات الألياف الضوئية في من المديريات.

رافقه خلال الزيارة مدير مديرية الطيال معين القيري ومدير مكتب الإعلام جمال الذيب.


عدد القراءات : 101

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو