وزير الاتصالات يلتقي اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات 11 07 2018

 وزير الاتصالات يلتقي اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات 11 07 2018

 
 
[11/يوليو/2018]
صنعاء -  قناة عدن الفضائية من اليمن 

ناقش وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير اليوم مع اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات برئاسة المهندس محمد الذهباني، تداعيات المشاريع التدميرية التي تقوم بها حكومة الرئيس المنتهية التي تمس البنية التحتية لقطاع الاتصالات.
وفي اللقاء ثمن الوزير النمير جهود اللجنة الوطنية في الدفاع عن خدمات الاتصالات لمواجهة المؤامرة التي يتعرض لها هذا القطاع.

وأكد على أهمية تكثيف تواصل اللجنة الوطنية بالعالم لكشف مؤامرة العدوان لتدمير قطاع الاتصالات والاستعانة بالجانب القانوني وعمل رؤية سياسية واقتصادية وإنسانية للأبعاد التي يهدف إليها العدوان لتشطير قطاع الاتصالات عبر مشاريع وهمية في عدن.

بدوره أكد الذهباني سعي اللجنة للدفاع عن خدمات الاتصالات وحشد الجهود المجتمعية والتواصل مع منظمات المجتمع المدني وعقد اللقاءات مع الجهات ذات العلاقة لإيضاح المؤامرة التي يتعرض لها قطاع الاتصالات.

وأشار إلى أن اللجنة تعمل على توجيه رسائل إلى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والاتحاد الأوروبي لإيصال صوت المجتمع المدني اليمني الذي يرفض تدمير قطاع الاتصالات وما يتعرض له من استهداف لبنيته التحتية بالإضافة إلى رفضه للمشاريع التي تمس السيادة الوطنية.


عدد القراءات : 58

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو