رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل النقابي عبدالله مغارف 14 06 2018

 رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل النقابي عبدالله مغارف 14 06 2018

 
 
[14/يونيو/2018] صنعاء - قناةعدن الفضائية من اليمن  
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل النقابي عبدالله سعيد مغارف الذي وافته المنية عن عمر ناهز ال 72 عاما قضى جله في خدمة وطنه والدفاع عن قضاياه الوطنية في مختلف المواقع والمناصب التي شغلها.

وأعرب رئيس الوزراء في البرقية عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لنجل الفقيد خالد وأخوانه وبقية أفراد الاسرة بهذا المصاب الأليم.

   وأشار إلى الدور النضالي الكبير للفقيد مغارف في  مواجهة المستعمر البريطاني وانخراطه المبكر في صفوف القوى الثورية حينها ممثلة بجبهة التحرير ومشاركته كفدائي في أكثر من مجموعة وفرقة مسلحة .

 ولفت الدكتور بن حبتور إلى ان البطولات التي صنعها مغارف استحق بموجبها أكثر من وسام تقديرا لشجاعته ودوره النضالي منها وسام الإستقلال 30 نوفمبر من الدرجتين الأولى والثانية ووسام 22 مايو ..موضحا في  ذات الوقت إسهامات الفقيد النقابية باعتباره واحدا من القيادات المؤسسية لوحدة الحركة العمالية اليمنية في مطلع ستينات القرن المنصرم وعضو فاعل ثم أمين عام لنقابة عمال النفط والبتروكيماويات وصولا إلى انتخابه أمينا عاما مساعدا للاتحاد العام لنقابات عمال النفط والبتروكيماويات العرب.

 ونوه رئيس الوزراء بالأدوار الاجتماعية والخيرية التي اضطلع بها الفقيد من خلال عضويته في عدد من منظمات المجتمع المدني وفي جمعية عدن الخيرية.. مؤكدا أن الوطن عامة وعدن خاصة فقدوا مناضلا كبيرا ونقابيا مخضرما وشخصية سياسية واجتماعية مميزة.

وأبتهل إلى الله الكريم  أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون ".


عدد القراءات : 317

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو