مصدر عسكري: وحدات نوعية تسيطر على مواقع إستراتيجية لقوى العدوان والمرتزقة 14 06 2018

 مصدر عسكري: وحدات نوعية تسيطر على مواقع إستراتيجية لقوى العدوان والمرتزقة 14 06 2018

 
 
[14/يونيو/2018] صنعاء - قناةعدن الفضائية من اليمن 

استعادت وحدات نوعية متخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم معظم المواقع الإستراتيجية في جبل النار بجبهة حرض.

وأكد مصدر عسكري أن الوحدات القتالية تمكنت من تطهير المواقع المستهدفة من قوات العدوان ومرتزقة الجيش السعودي بحسب جدول العمليات .

وأشار المصدر إلى أن العمليات الهجومية التكتيكية التي نفذتها وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية أسفرت عن السيطرة على المواقع المستهدفة في جبل النار في زمن قياسي ومقتل العشرات من قوات الغزو والاحتلال .

ولفت المصدر إلى أن الوحدات المتخصصة اغتنمت خلال العمليات أسلحة وعتاد حربي متنوع تاركة ثغرات لهروب وانسحاب قوى العدوان والمرتزقة من المواقع الذين فرو بالعشرات مخلفين ورائهم قتلاهم وجراحهم.

وأشار المصدر إلى أن الجبهات الأخرى شهدت انتصارات للجيش واللجان الشعبية، حيث تمكنوا من كسر هجوم لقوى العدوان ومرتزقته في جبهة العنيين بمحافظة تعز، ولاذت القوات المهاجمة تاركة جثث قتلاها وجرحاها .

وتمكن الجيش واللجان الشعبية بإسناد نوعي من أبناء تعز من تطهير عدة تباب بجبل العويد المطوق من جميع الجهات بمواقع الجيش واللجان الشعبية، في حين كان الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا كمينا نوعيا لقوات العدو التي استدرجت نحو مواقعهم وتم القضاء على معظم القوة التي وقعت في الكمين وفرار باقي القوة تاركة جثث القتلى والجرحى في شعاب وطرقات محيط جبل العويد.

وشن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما تكتيكيا على جبل عمود أضيق في جبهة البقع محققين إصابات نوعية في قوات العدو وعتاده وفرار بقية القوات التي كانت متواجدة في الموقع، كما دمرت آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 23 بصاروخ موجه ومصرع طاقمه قباله جبل العواضي ووقوع ستة من مرتزقة العدوان في الأسر ومقتل وإصابة العشرات منهم في هجوم فاشل لاستعادة جبل عمود أضيق وتبه المصادر.

وفي جبهة الحدود أجبر أبطال الجيش واللجان الشعبية قوات العدوان على الفرار بعد صدهم لمحاولة هجوم فاشلة على مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا على مواقع إستراتيجية غرب مجازة بعسير، مكبدين قوات العدو خسائر في الأرواح والعتاد، كما أفشلوا هجوما للجيش السعودي ومرتزقته على مواقع الجيش واللجان الشعبية في الملاحيط وتكبيد جنود العدوان ومرتزقته خسائر كبيرة.

وفي ذات السياق أشار المصدر إلى إصابة العشرات من الجيش السعودي ومرتزقته أثناء محاولتهم الهجوم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في تبه غرب جبل الشبكة بالملاحيط بجيزان.

ولفت المصدر إلى أن وحدة متخصصة من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوما نوعيا على مواقع مرتزقة العدوان في التبة الرملية بصحراء الأجاشر شرق تبه المصادر في الجوف ودمروا تحصينات العدو وخطوطه الدفاعية .

كما أكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات نوعية وتقدما هاما في جبهة المزرق وسيطروا على مساحات هامة، وكبدوا العدو خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بعمليات تكتيكية نوعية في هذه الجبهة.


عدد القراءات : 323

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو