وزير المياه والبيئة يطلع على سير العمل بفرع هيئة مشاريع مياه الريف بالحديدة 13 06 2018

 وزير المياه والبيئة يطلع على سير العمل بفرع هيئة مشاريع مياه الريف بالحديدة 13 06 2018

 
 
[13/يونيو/2018] الحديدة - قناةعدن الفضائية من اليمن 
 أطلع وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير خلال زيارته لمحافظة الحديدة على سير العمل الجاري في فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة.

وفي الإجتماع الذي ضم وكيل أول وزارة المياه والبيئة عبدالغني المداني ووكيل الشئون المالية والإدارية عبدالله الهادي ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف شهاب ناصر ورئيس الهيئة العامة للموارد المائية هادي قريعة، قدم مدير فرع الهيئة محمد بورجي شرحا عن سير العمل والمشاريع المنجزة خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن المشاريع الجاري تنفيذها حاليا تبلغ 12 مشروع بتكلفة 427 ألف و371 دولار بتمويل من اليونيسيف.. لافتا إلى انه تم الانتهاء من إعداد دراسات تفصيلية لعدد 50 مشروعا في مجال المياه للأماكن الأكثر احتياجا وتم الرفع بها إلى مشروع الطوارئ بالهيئة.

وتطرق بورجي الدور الهام الذي يقوم به فرع هيئة مشاريع مياه الريف في مساندة النازحين ودعمهم بالحقائب الصحية وتعقيم مياه الشرب.

ولفت إلى الجهود والأنشطة التي ينفذها الفرع في مجال مكافحة الكوليرا .. مبينا أن فرق الاستجابة السريعة لمكافحة الوباء تعمل ميدانيا وبشكل دائم.

وخلال الإجتماع أشاد وزير المياه والبيئة بالجهود والأنشطة التي ينفذها فرع هيئة مياه الريف بالحديدة.

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود وتحسين مستوى الأداء بمزيد من الصمود والتفاني خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر .

ووجه وزير المياه والبيئة، رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بتزويد مدير فرع الهيئة بالحديدة بمصفوفة المهام والأنشطة التي تنفذها وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي بالحديدة أولا بأول.


عدد القراءات : 303

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو