قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير ست آليات 13 06 2018

 قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير ست آليات 13 06 2018

 
 
[13/يونيو/2018] محافظات - قناة عدن الفضائية من اليمن 
قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي والمرتزقة في قصف صاروخي ومدفعي وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم أمس ، كما تم تدمير جرافة وخمس آليات عسكرية .

وأكد مصدر عسكري تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية عسكرية نوعية للجيش واللجان على مواقعهم في الجسيمة وتبة العلم بجبهة قيفة محافظة البيضاء .

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة بالجيش واللجان دمرت ثلاث آليات للمرتزقة في مناطق المهاشمة ، الخنجر و صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ما أدى إلى مصرع طواقمها .

وفي الساحل الغربي تم تدمير آليتين عسكريتين تابعتين للمرتزقة على خط الفازة ومصرع من كانوا على متنهما . 

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات للجنود السعوديين في مدرسة الخشل ومواقع جبل جحفان وكرس جوبح وجنوب وادي المعايين في جيزان محققة إصابات مباشرة ، فيما استهدف قصف صاروخي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في معسكري 119 و111 السعوديين .

ولفت المصدر إلى تدمير جرافة عسكرية سعودية بصاروخ موجه خلف موقع بوجان .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في مجازة وخلف موقع المسيال في عسير ، و تم قنص اثنين من المرتزقة قبالة منفذ علب .

كما أكد المصدر مصرع القيادي المرتزق صالح جفيش الوائلي قائد ما يسمى الكتيبة الأولى بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة البقع . 

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي والسودانيين في شجع وغرب الحماد بصلية من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية و قصفت المدفعية تجمعاً للجنود السعوديين في نهوقة بنجران.


عدد القراءات : 299

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو