القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد 12 06 2018

 القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد 12 06 2018

 
 
[12/يونيو/2018]
صنعاء - قناة عدن الفضائية من اليمن :
زار القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.
حيث قرأ العيدروس ومعه عدد من أعضاء مجلس الشورى الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه الذين ارتقت أرواحهم إلى خالقها إثر استهدف طيران العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي لموكب الرئيس الصماد بمحافظة الحديدة.

وأشار القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى إلى أن الرئيس الشهيد الصماد قَدم درساً وطنياً في تحمل المسئولية تجاه شعبه ولم يدخر جهداً في سبيل بناء الدولة وإرساء العمل المؤسسي بالتوازي مع معركة التصدي للعدوان في مختلف الجبهات وعمل على رفع معاناة الشعب في أقسى الظروف.

وأكد أنه وعلى الرغم من استمرار العدوان والحصار للعام الرابع على اليمن خدمةً لمخططات قوى الهيمنة العالمية، إلا أن تلك المخططات مازالت تصطدم بصخرة صمود الشعب اليمني المستبسل والمؤمن بعدالة قضيته.

ولفت العيدروس إلى أن دماء جميع شهداء الوطن بما فيهم الرئيس الصماد ستُسقط مخططات المعتدين والغزاة الجدد الذين يسعون للنيل من الشعب اليمني.. مبتهلا إلى المولي عز وجل أن يسكن الرئيس الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن فسيح جناته.

رافقه خلال الزيارة أعضاء المجلس، ضيف الله رسام ومحمد طعيمان والدكتور أحمد مكي ومحمد الحرازي وصالح صائل ويحيى الحباري وعبدالله السقاف ويحيى على عايض.
 


عدد القراءات : 55

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو