رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي اللواء خالد باراس 10 01 2018

 رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي اللواء خالد باراس 10 01 2018

 
 
[10/يناير/2018]
صنعاء-قناة عدن الفضائية 
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مستشار الرئاسة اللواء خالد باراس.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع على الساحة الوطنية في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

واستعرض اللقاء الأوضاع في المحافظات الجنوبية وما تمارسه سلطات الاحتلال الإماراتي من قمع وتعذيب ومضايقات لأبناء الوطن في الجنوب والدور الذي يضطلع به أبناء المحافظات الجنوبية في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وتطرق اللقاء إلى تصعيد تحالف العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات والدور التكاملي لأبناء الوطن بصورة عامة والمحافظات الجنوبية بشكل خاص في تعزيز التلاحم والإصطفاف في التصدي للمحاولات الهادفة النيل من وحدة الصف الوطني.

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي لدى أبناء المحافظات الجنوبية بمخططات العدوان التي تهدف إلى السيطرة على ثروات الوطن وخيراته.

وشدد على ضرورة تماسك اللحمة بين أبناء الوطن والمحافظات الجنوبية بشكل خاص لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان وإفشال مخططاته.

وحث أبناء المحافظات الجنوبية على إدراك ما يخطط له تحالف العدوان ضد الشعب اليمني وأنه لا يستهدف فئة بعينها أو مكون بذاته.

وقال " إن الأوضاع في المحافظات التي تخضع لسلطات الاحتلال الإماراتي لا تسر خاطر، لانتشار المليشيات الإرهابية وزعزعتها للأمن والاستقرار والسكينة العامة بالإضافة إلى أعمال الاختطاف والسطو المسلح والتفجيرات وغيرها ".

ودعا رئيس المجلس السياسي الأعلى كافة أبناء المحافظات الجنوبية إلى الإضطلاع بدورهم في مناهضة الاحتلال وتعزيز التسامح والإخاء وتضميد الجراح والعمل على دحر الغزاة والمحتلين.
 


عدد القراءات : 4882

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو