مؤسسة السجين توزع 300 سلة غذائية على أسر السجناء بأمانة العاصمة

مؤسسة السجين توزع 300 سلة غذائية على أسر السجناء بأمانة العاصمة

 
 
[21/يونيو/2017]
صنعاء - قناة عدن الفضائية :
وزعت مؤسسة السجين الوطنية اليوم 300 سلة غذائية على أسر السجناء والمفرج عنهم من الإصلاحية المركزية ومراكز الحجز الاحتياطية بأمانة العاصمة بتمويل مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده .

وفي التوزيع أوضح نائب رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة محمد صلاح أن 250 سلة غذائية وزعت على أسر السجناء و50 سلة على السجناء المفرج عنهم في إطار برنامج الأمن الغذائي للمؤسسة الهادف إلى تحسين الوضع الغذائي لأسر السجناء والمفرج عنهم وتوفير احتياجاتهم الغذائية .

وأشار إلى أنه سيتم يوم السبت المقبل توزيع 200 سلة غذائية على أسر السجناء بمحافظة إب ، فيما تم توزيع 200 سلة أخرى يوم أمس في محافظة عمران.. مثمناً مساهمة مجموعة الحباري بتمويل 500 سلة غذائية بتكلفة ستة ملايين ريال ومؤسسة MTN الخيرية بـ 200 سلة بقيمة مليوني ريال.

من جانبه أكد الأمين العام المساعد لمؤسسة السجين محمد الآنسي الاهتمام بأسر السجناء والرعاية اللاحقة للمفرج عنهم وتحسين معيشتهم نظراً لعدم تمكنهم من ترتيب أوضاعهم جراء الظروف الراهنة.

وجدد دعوته لرجال المال والأعمال والخيرين إلى دعم السجناء وأسرهم التي فقدت عائلها وتوفير احتياجاتها من المواد الغذائية وكسوة العيد بالإضافة إلى التبرع لصالح السجناء المعسرين والمساهمة في إخراجهم من السجون من خلال تسديد الحقوق الخاصة عليهم للغير.

فيما أشاد المستفيدون بهذه اللفتة الإنسانية لمؤسسة السجين ومساهمتها في رعاية أسر السجناء ذوي الاحتياج والتخفيف من معاناتهم بسبب غياب عائلهم.

حضر التوزيع المدير التنفيذي لمؤسسة السجين فضل عبيد ومدير عام حقوق الإنسان بوزارة الداخلية العميد عبد السلام المحبشي وعدد من أعضاء مجلس الأمناء بالمؤسسة.


عدد القراءات : 1114

البث الحى للقناة
تشاهدون اليوم
التالي على القناة

برامجنا اليوم


مكتبة الفيديو