عمليات نوعية تكبد جيش العدو ومرتزقته خسائر فادحة

عمليات نوعية تكبد جيش العدو ومرتزقته خسائر فادحة

 
 
[21/يونيو/2017]
صنعاء - قناة عدن الفضائية :
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية خلال الساعات الماضية، كبدت جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية إستهدفت تجمعا للجيش السعودي في رقابة الفواز وتحصيناته غرب الموقع، وإستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الخضراء بنجران.

ولقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وجرح آخرين بقصف مدفعي إستهدف تجمعاتهم في موقع المخروق، وأطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفواز.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أحرقوا طقم للجيش السعودي في موقع الضبعه بالأسلحة الرشاشة، واستهدفوا بقصف مدفعي وصاروخي موقع الضبعة ومعسكر الحماد وقيادة الفواز وإستهداف تجمع عسكري في الهرم، وإستهدفوا بقصف مدفعي تجمع مرتزقة العدوان أمام مرتفعات رشاحة بنجران.

وفي جيزان استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في موقع الخشل بعدد من القذائف المدفعية، ولقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وجرح آخرين بقصف مدفعي إستهدف ثكنة عسكرية لهم في الخوبة.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عسكريين سعوديين بإستهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاً لهم في الخوبة الشمالية بعسير، كما تم إعطاب آلية عسكرية في منفذ علب.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية إستهدفوا تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر كوفل بمأرب بعدد من قذائف المدفعية.

وبين المصدر أن قصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان الشعبية إستهدف مواقع مرتزقة الجيش السعودي في صحراء ميدي.

فيما كسر الجيش واللجان الشعبية زحف سعودي على صحراء ميدي ومصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة بينهم سودانيون رغم إسناد الطيران الحربي والمروحي والإستطلاعي المكثف للمرتزقة خلال الزحف الذي إستمر من الفجر حتى عصر أمس.

وفي محافظة الجوف إستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف، كما إستهدفت القوة المدفعية مواقع مرتزقة العدوان في مديرية المتون .

وذكر المصدر أنه تم قنص اثنين من مرتزقة العدوان السعودي شمال مديرية المخا بتعز، كما تم إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في مديرية موزع وخسائر في صفوف المرتزقة، ولقي أربعة من مرتزقة العدوان مصرعهم في منطقة الجحملية وكلابة بنيران الجيش واللجان الشعبية.


عدد القراءات : 996

البث الحى للقناة
التالي على القناة

برامجنا اليوم


برامج خاصة للتفعيل صورة الاعلام الحربي
برامج خاصة للتفعيل صورة الاعلام الحربي
مكتبة الفيديو